logo

شركة آرو لابس للتكنولوجيا تعلن شراكتها مع شركة "بي نت" الشركة الوطنية المزودة لشبكة النطاق العريض بالجملة في مملكة البحرين لنشر نظام إدارة المعلومات الميدانيةMIMS لإدارة عمليات "بي نت" الميدانية وتقديم الخدمات

شركة آرو لابس للتكنولوجيا تعلن شراكتها مع شركة "بي نت" الشركة الوطنية المزودة لشبكة النطاق العريض بالجملة في مملكة البحرين لنشر نظام إدارة المعلومات الميدانيةMIMS لإدارة عمليات "بي نت" الميدانية وتقديم الخدمات

BNET-Arrow Labs partnership

أعلنت شركة آرو لابس الشركة التقنية التي توحد العاملين في الخطوط الأمامية، عن اختيارها من قبل شركة "بي نت"، وهي الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض القائمة على استخدام الألياف البصرية في مملكة البحرين، لإدارة عملياتها الميدانية وتوصيل الخدمات.

ستقوم شركة آرو لابس بتقديم نظام إدارة المعلومات الميدانية (MIMS) عبارة عن برنامج SaaS (البرمجيات كخدمة) مؤسسي يعمل على خدمات أمازون السحابية AWS الحديثة، ويوحد عمال الخطوط الأمامية. يمكن الوصول إليها عن طريق تطبيق الهاتف المحمول وشبكة الإنترنت الشبكة والأجهزة القابلة للارتداء - يربط نظام إدارة المعلومات الميدانية MIMS)) الموظفين والآلات والمرافق لتقديم وتنفيذ العمل بدقة تامة.

تم إطلاق شركة "بي نت" في أكتوبر عام 2019، وهي الشركة الوطنية المزودة لشبكة النطاق العريض بالجملة في مملكة البحرين، وذلك كجزء من الخطة الوطنية الخامسة للاتصالات لتعزيز وتطوير قطاع الاتصالات في المملكة. توفر شركة "بي نت" خدمات الجيل التالي من اتصالات النطاق العريض من الألياف البصرية "الفايبر" بالجملة لجميع مشغلي الاتصالات ومزودي خدمات الإنترنت المرخص لهم في مملكة البحرين.

قامت شركة "بي نت" بدمج نظام إدارة المعلومات الميدانية (MIMS) الخاصة بشريكها التكنولوجي شركة آرو لابس، وذلك بهدف إدارة القوى العاملة لديها وتقديم خدماتها باستخدام الحلول الآلية بجودة وكفاءة عالية في جميع انحاء مملكة البحرين. وقد تم نشر إحدى عشرة وحدة من وحدات نظام إدارة المعلومات الميدانية ((MIMS، لتعمل على بوابة شبكة الأقسام الإدارية وتطبيق الهاتف المحمول لفريق التوصيل الخاص بشركة "بي نت".

تهدف "بي نت" إلى دمج جميع أنظمتها الرئيسية، بما في ذلك نظام إدارة المعلومات الميدانية MIMS)) لتوفير عملية توصيل خدمة سلسة. كما ويتضمن ذلك تخطيط موارد المؤسسات وأنظمة دعم الأعمال الخاصة بها، عن طريق استخدام الحلول الآلية بشكل كامل بدءاً من طلب العميل إلى تفعيل وتشغيل الخدمة. وفيما يلي، بعض الفوائد الإضافية:

  • إدارة تستند على السعة في الوقت الفعلي - خدمة حجوزات مُحسّنة.
  • التقليل في استخدام المواد أثناء وقت الاستجابة للحوادث- على سبيل المثال في حال حدوث قطع في الألياف البصرية، أو انقطاع في عملية التبادل.
  • متابعه دقيقة للاستهلاك.
  • زيادات كبيرة في توافر البنية التحتية الحيوية.

نظام إدارة المعلومات الميدانية (MIMS) عبارة عن برنامج SaaS (البرمجيات كخدمة) مؤسسي يعمل على خدمات أمازون السحابية AWS الحديثة، ويوحد عمال الخطوط الأمامية. يمكن الوصول إليها عن طريق تطبيق الهاتف المحمول وشبكة الإنترنت الشبكة والأجهزة القابلة للارتداء - يربط نظام إدارة المعلومات الميدانية MIMS)) الموظفين والآلات والمرافق لتقديم وتنفيذ العمل بدقة تامة. كما يزيد من إنتاجية الموظفين بنسبة 30٪، ويزيد من كفاءة الأعمال بنسبة 40٪، كما ويقلل من تكاليف التشغيل بنسبة 20٪.

وبهذه المناسبة قال السيد رامي درويش، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة آرو لابس Arrow Labs))، "يسعدنا إقامة شراكة مع شريك صاحب رؤية استراتيجية مثل شركة "بي نت". ومن خلال دمج نظام إدارة المعلومات الميدانية MIMS)) الخاصة بنا، ستكون "بي نت" أكثر كفاءة في تقديم اتصال الجيل التالي للمواطنين والمؤسسات. ولا شك في ان "بي نت" تلعب دور أساسي في تحقيق أهداف الخطة الوطنية الخامسة للاتصالات في البحرين - ونتطلع إلى لعب دور في ذلك من خلال هذه الشراكة. "

ومن جانبه علق السيد قال صلاح عبد الرحيم، الرئيس التنفيذي للخدمات الرقمية في شركة "بي نت": "تهدف شراكتنا مع شركة آرو لابس (Arrow Labs) إلى تعزيز مستويات الإنتاجية والكفاءة لدينا كشركة. وهذا يدعم في نهاية المطاف جهودنا لتحقيق هدفنا المتمثل في ضمان بنية تحتية مرنة للاتصالات الرقمية في المملكة، مع الاستمرار في التركيز على تقديم تجربة عملاء استثنائية مع خدمة موثوقة ومتسقة".

أخبار ذات صلة ومقالات

news

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

9 مارس 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تحصل على شهادة ISO 9001:2015 نظام إدارة الجودة في خدمات البنية التحتية للشبكات

26 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تكرم الشركاء المتميزين في حفل توزيع الجوائز الثاني

12 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تُكرِّم أربعة من موظفيها على نيلهم درجة الماجستير

22 يناير 2024اقرأ المزيد