logo

شركة البحرين الوطنية للنطاق العريض "بي نت" تفتتح مركز إدارة الخدمات لدعم جميع مزودي خدمة الاتصالات في البحرين

شركة البحرين الوطنية للنطاق العريض "بي نت" تفتتح مركز إدارة الخدمات لدعم جميع مزودي خدمة الاتصالات في البحرين

BNET Launches SMC

أعلنت شركة "بي نت"، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، وهي الشركة التي تم إطلاقها في أكتوبر 2019، عن افتتاحها مركز إدارة الخدمات الجديد بهدف دعم جميع مزودي خدمات الاتصالات المرخص لهم في مملكة البحرين.

وقد تم إنشاء هذا المركز لضمان توفير الدعم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع (24 ساعة/ 7 أيام)، وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات وتلبية كافة الطلبات المتعلقة بجميع منتجات وخدمات "بي نت"، وبهدف تعزيز تجربة العملاء وتقديم أفضل الخدمات.

والجدير بالذكر أن افتتاح مركز إدارة الخدمات الجديد يعد إنجازاً آخراً من خطة "بي نت" الاستراتيجية لتحقيق أهدافها وبما يتماشى مع استراتيجية حكومة مملكة البحرين ورؤيتها المستقبلية لقطاع الاتصالات.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد بوبشيت، الرئيس التنفيذي لشركة "بي نت": أنه "يسر شركة البحرين الوطنية للنطاق العريض "بي نت" أن تطلق مركز إدارة الخدمات والذي تم إنشاؤه بما يتناسب مع رؤية الشركة لتقديم أفضل وأحسن الخدمات ولتعزيز تجربة العملاء من مزودي الخدمة المرخص لهم في مملكة البحرين". وأضاف قائلا: "إن تجربة العملاء هي أحد أهم الركائز الاستراتيجية الرئيسة لدينا. ولذلك فإننا نسعى في "بي نت" إلى تقديم خدمات عالية الجودة لمزودي الخدمة، كما وأننا نسعى لإقامة علاقات هادفةٍ وبناءةٍ مع كل مشغلٍ من المشغلين المرخص لهم بهدف نيل رضا عملائنا".

وأعرب السيد محمد بوبشيت عن بالغ شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة شركة "بي نت" الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وجميع أعضاء مجلس إدارة "بي نت" الكرام على دعمهم المستمر.

ومن جانبه قال رئيس القطاع التجاري لدى شركة "بي نت" السيد أحمد الشرفاء: أن تقديم الدعم لمزودي الخدمة المرخص لهم من قبل بي نت، سيسهم بشكل مباشر في تعزيز تجربة الزبائن عند تقديم طلب الحصول على خدمات النطاق العريض، إذ سيستفيد العملاء والمستخدمين النهائيين في جميع أنحاء مملكة البحرين من تجربة جديدة ومُحسنة عند التقدم للحصول على خدمات إنترنت، مما يجعل العملية أكثر سلاسة وسرعة، وأكثر كفاءة.

وأضاف السيد الشرفاء: بأنه "يتماشى تطوير خدماتنا مع رؤيتنا لتمكين مزودي الخدمة المرخص لهم في المملكة من تقديم أحدث "خدمات شبكة الألياف البصرية "الفايبر" عالية السرعة. حيث نهدف في بي نت إلى تغطية جميع أنحاء المملكة تقريباً بخدمة الألياف البصرية وذلك بنسبة 95% من المساكن و100% من الشركات، ضمن مساعي المملكة لتوفير بنية تحتية قوية للاتصالات ودعم النمو الاقتصادي".

شركة "بي نت" هي الشركة الوطنية لشبكة النطاق العريض بالجملة في مملكة البحرين. وكجزء من الخطة الوطنية الخامسة للاتصالات، توفر شركة "بي نت" خدمات الجيل التالي من اتصالات النطاق العريض من الألياف البصرية "الفايبر" بالجملة لجميع مشغلي ومقدمي الخدمات في مملكة البحرين.

تواصل شركة (بي نت) العمل على تعزيز الشبكة الوطنية للنطاق العريض وتقديم خدماتها بجودة عالية، وكفاءة أكبر تُمّكن جميع المشغلين المرخص لهم من توفير خدمات انترنت متطورة وعالية الجودة إلى زبائنها، الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على المستخدم النهائي وذلك من خلال توفير إنترنت عالي السرعة، آمن، وموثوق وبأسعار تنافسية ومعقولة. وبما يؤدي في النهاية إلى الحصول على رضا المستهلك عن خدمات الاتصالات المقدمة له، وبالنهوض بالاقتصاد الوطني تماشياً مع رؤية الشركة وبما يتفق والخطة الوطنية الخامسة للاتصالات.

SMC

SMC3

 

أخبار ذات صلة ومقالات

news

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

9 مارس 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تحصل على شهادة ISO 9001:2015 نظام إدارة الجودة في خدمات البنية التحتية للشبكات

26 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تكرم الشركاء المتميزين في حفل توزيع الجوائز الثاني

12 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تُكرِّم أربعة من موظفيها على نيلهم درجة الماجستير

22 يناير 2024اقرأ المزيد