logo

في خطوة أخرى ضمن استراتيجيتها للحلول السحابية، "بي نت" تختار SAP كشريك تكنولوجي لحلول الأنظمة المؤسسية

في خطوة أخرى ضمن استراتيجيتها للحلول السحابية، "بي نت" تختار SAP كشريك تكنولوجي لحلول الأنظمة المؤسسية

SAP Signing

لمنامة، مملكة البحرين: قامت شركة البحرين الوطنية للبرودباند باختيار شركة "اس أي بي" SAP العالمية كشريك تكنولوجي لتطبيق حلولها الرقمية للأنظمة المؤسسية والمبنية على خدمات أمازون ويب سيرفيسز (AWS). تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية "بي نت" لتبني أحدث الحلول الرقمية السحابية في جميع عملياتها والذي بدوره سوق ينعكس إيجابًا على أدائها ومستوى الخدمة التي تقدمها لزبائنها المباشرين والغير مباشرين.

وقد تمّ اختيار حلول S/4 HANA للأعمال من SAP بعد بحث جاد ووفق معايير تقنية دقيقة وذلك للتأكد من توافق مجموعة الحلول مع احتياجات شركة "بي نت" الإدارية والمؤسسية، وخصوصًا فيما يتعلق باستخدام الذكاء الصناعي وأتمته العمليات والقدرة على تحليل البيانات ومرونة استخدام الحلول عبر المنصة السحابية.

وقامت شركة "بي نت" باختيار شركة "سيدور" الشريك البلاتيني لتطبيق حلول SAP، للقيام بتطبيق حلول SAP السحابية في الشركة، لما تتمتع به شركة "سيدور" من خبرة واسعة في تطبيق حلول "اس ايه بي" بما يتناسب مع متطلبات الشركة.

وبهذه المناسبة، صرح محمد بوبشيت، الرئيس التنفيذي لشركة "بي نت" قائلًا: "لقد تبنينا استراتيجية تكنولوجية واضحة منذ انشاء الشركة في أكتوبر الماضي تعتمد على التقنية الرقمية والحلول السحابية حتى نتمكن من إدارة العمليات التشغيلية والإدارية بكفاءة عالية تنعكس مباشرة على الخدمات المقدمة إلى زبائننا."

وأضاف قائلًا: "إن حلول S/4 HANA للأعمال هي من أحدث الحلول السحابية المقدمة من SAP وهي تمتاز بالقدرة على جمع ومعالجة البيانات بشكل آني (real time) يعتمد على الذكاء الصناعي، مما يمكننا من تقديم خدمات ذكية ومبنية على معلومات دقيقة وحديثة.

وقالت رهام الموسى، المدير التنفيذي لشركة SAP البحرين: "كجزء من التزامنا بدعم رؤية البحرين 2030، ستدعم حلولنا الفورية بي نت في رقمنة منصاتها وعملياتها الداخلية بهدف تعزيز تجربة العملاء. فمن خلال الاستماع والفهم والعمل على تجاربهم مع خدمات النطاق العريض ،

ستكون بي نت في وضع مثالي لتقديم خدمات الجيل التالي التي تدعم الابتكار في الأعمال التجارية، ورفاهية المستهلك والنمو الاقتصادي المتنوع".

من ناحيته قال إيجناسيو رويز دي إيجيلاز، المدير التنفيذي لشركة سيدور في الشرق الأوسط: "لتلبية متطلبات صناعة الخدمات سريعة النمو مستقبلا ، ستمكّن رحلة التحول الرقمي لشركة بي نت من خدمة عملائها في جميع أنحاء المنطقة بشكل أسرع وأبسط وأفضل. وكونها رائدة التحول الرقمي في المنطقة ، نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذا المشروع لدعم تحقيق أهداف بي نت الاستراتيجية. ولا شك أن تواجدنا الجغرافي العالمي وحضورنا المحلي وخبرتنا التقنية الكبيرة جعلتنا شريكًا مثاليًا لشركة بي نت في هذا المشروع".

كذلك، اختارت شركة "بي نت" نظام (Success Factors) من SAP، وهو أيضًا حل مبني على منصة أمازون السحابية، وسوف يمكّن الشركة من تطبيق استراتيجيتها لإدارة الموارد البشرية والتي تعتمد على استقطاب وتطوير طاقات وطنية متخصصة، وتمكين المرأة البحرينية في مجال شبكات الاتصال وتعزيز ثقافة العمل من خلال مبادئ واضحة تعتمد على الحس الوطني وخدمة مملكة البحرين.

SAP

أخبار ذات صلة ومقالات

news

بي نت تستضيف الغبقة الرمضانية السنوية الثانية لموظفيها وعائلاتهم

1 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

9 مارس 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تحصل على شهادة ISO 9001:2015 نظام إدارة الجودة في خدمات البنية التحتية للشبكات

26 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تكرم الشركاء المتميزين في حفل توزيع الجوائز الثاني

12 فبراير 2024اقرأ المزيد