logo

بي نت تُطلق برنامج "إتقان" المهني

بي نت تُطلق برنامج "إتقان" المهني

BNET Launches the Itqan professional program

المنامة، البحرين:  أعلنت شركة بي نت تدشين برنامج " إتقان" المهني بهدف رفع كفاءة تقديم خدمات شبكة الألياف البصرية "الفايبر" في مملكة البحرين، والذي يُعد مبادرة وطنية مُهمة تعكس مدى إلتزام وحرص الشركة على تحقيق رؤيتها المُتمثلة في "مجتمع مزدهر حيث الكل متصل" من خلال تحسين دقة وكفاءة تقديم الخدمات و تحقيق التميز في عملياتها.

ويهدف هذا البرنامج إلى ضمان سلامة البنية التحتية للاتصالات والتحقق من دقة المعلومات الموجودة في السجلات والأنظمة المتعلقة بشبكة الألياف البصرية وكذلك عن طريق إجراء مسح ميداني مفصل لشبكة الألياف البصرية في جميع مناطق المملكة، الأمر الذي سيُسهم في الحد من التأخير المحتمل في تقديم الخدمات.

والجدير بالذكر ان شركة "بي نت" قد حرصت من خلال هذا البرنامج على إشراك وتدريب فريق يتكون من 40 خريج هندسة بحريني بهدف إثراء المعرفة لديهم و تمكينهم من خوض تجربة التدريب العملي، وتنمية مهارات العمل الأساسية وذلك بهدف المساهمة في تطوير المهارات والكوادر البحرينية والطاقات الشابة وكذلك من أجل تولي المناصب القيادية في  المستقبل في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة علق الدكتور محمد طيب محمود القائم بأعمال مدير شبكة النفاذ: " إن هذه المبادرة تتمحور أهدافها حول رضى عملائنا وذلك من خلال الاستمرار في بناء شبكة الألياف البصرية "الفايبر" في مملكة البحرين للإسهام في  إحداث تأثير إيجابي في المجتمع وتقديم تجربة "فايبر" موثوقة تُمكِن مزودي خدمات الاتصالات المرخص لهم في مملكة البحرين من تقديم خدمات اتصالات لعملائها بجودة عالية".

وأضاف: "كما وتحرص بي نت من خلال هذه المبادرة على تزويد قطاع الاتصالات بخبرات وطنية مختصة، وذلك بهدف المساهمه في دعم مبادرات خطة التعافي الاقتصادي برفع نسبة البحرنة فيما يخص استراتيجية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 

أخبار ذات صلة ومقالات

news

شبكة البحرين (بي نت) والعمانية للنطاق العريض توقعان برنامج تعاون لتبادل المعرفة

13 مايو 2024اقرأ المزيد
news

الدكتور محمد طيب محمود رئيسـًا تنفيذيـًا للشئون الفنية في شركة "بي نت"

25 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تستضيف الغبقة الرمضانية السنوية الثانية لموظفيها وعائلاتهم

1 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

9 مارس 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد