logo

نبذة عن الشركة

رحلتنا

لشركة بي نت دوراً رئيسياً في تنفيذ الخطة الوطنية الخامسة للاتصالات، ويهدف إنشاؤها إلى تعزيز النمو والتنوع الاقتصادي في قطاع الاتصالات بمملكة البحرين، حيث تعد الشركة المالكة والمشغلة للشبكة الوطنية للنطاق العريض القائمة على الألياف البصرية (الفايبر).

تعمل شركة بي نت على توسيع نطاق تغطية شبكة الفايبر في مملكة البحرين، من خلال تغطية نسبة لا تقل عن 95% من المساكن في المملكة و100% من مقرات المؤسسات التجارية، فضلاً عن دورها في توفير مقومات الوصول إلى شبكات الجيل الخامس للاتصالات المتنقلة (5G) والربط بأنظمة الكابلات الدولية.

تسعى الشركة نحو تحقيق رؤيتها في إنشاء بنية تحتية للاتصالات الرقمية ذات تقنية متقدمة، توفر خدمات آمنة وذكية وتساهم في تحقيق النمو الاقتصادي ورفاهية المستهلك في مملكة البحرين، من خلال تعزيز قدرة شركات الاتصالات في المنافسة على تقديم خدمات متميزة، بسرعات عالية وبأسعار تنافسية.

مجلس الإدارة

اقرأ المزيد عن مجلس الإدارة الذي يتمتع بالخبرة والمعرفة العميقة

تصفح المزيد

فريق الإدارة التنفيذية

تعرف على الإدارة التنفيذية التي توجه وتقود فرقنا إلى النجاح.

خبراتنا

التكنولوجيا والأمن

الاتصال عبر شبكة الفايبر

نحن نقدم تغطية لشبكة الإنترنت ذات النطاق العريض فائقة السرعة، من خلال مزودي الخدمات  المتمثلين بشركات الاتصالات المرخص لهم، مما يسمح للمستخدمين الاستمتاع بخدمات انترنت فائقة السرعة.

التغطية

نحن نوفر لك الخدمات التي تسمح بالنفاذ إلى شبكات الانترنت ذات النطاق العريض فائقة السرعة والقائمة على الفايبر، التي تعمل على نقل إشارات الاتصال من أجهزة مزودي الخدمة من شركات الاتصالات المرخص لهم إلى مقرك.

تصفح المزيد

الأمن

نحن نعمل على إدارة البنية التحتية للاتصالات في مملكة البحرين وحمايتها من التهديدات السيبرانية والمادية، والتي تعد من أهم أولوياتنا المؤسسية.

تصفح المزيد