logo

الدوسري رئيسـًا تنفيذيـًا لشركـة "بي نت"

الدوسري رئيسـًا تنفيذيـًا لشركـة "بي نت"

المنامة، البحرين: أعلنت شركة بي نت، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، والتي تم إطلاقها في أكتوبر 2019، عن تعيين السيد أحمد جابر الدوسري رئيساً تنفيذياً لها والذي  شغل منصب أحد أعضاء مجلس إدارتها. والجدير بالذكر أن الدوسري قد شغل سابقًا العديد من المناصب البارزة في مجال أمن المعلومات والاتصالات اللاسلكية في الجهاز المركزي للمعلومات، فضلاً عن  منصب مدير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأمن الشبكات بهيئة تنظيم الاتصالات،  كما شغل منصب نائب لرئيس مجلس إدارة بدالة إنترنت البحرين وكانت آخر مهامه قبل تعيينه بالشركة تقديم الاستشارات لحكومة البحرين بشأن مسائل أمن الشبكات والأنظمة. 

وبهذه المناسبة رحب الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة بي نت و نيابة عن أعضاء المجلس بتعيين السيد أحمد جابر الدوسري رئيساً تنفيذيا لللشركة وأشار إلى تطلعهم  للعمل بجانبه لضمان تحقيق أهداف الشركة المستقبلية، مؤكداً على تقديم الثقة والدعم الكاملين للعمل على تحقيق الأهداف اللإستراتيجية المرجوة.

وينتهز مجلس الإدارة هذه الفرصة لتقديم الشكر للسيد محمد بوبشيت الرئيس التنفيذي السابق لشركة بي نت على كل ماحققه من إنجازات خلال فترة توليه المنصب. الجدير بالذكر أن السيد بوبشيت يتمتع بخبرات واسعة في مجال الاتصالات ساهمت في تحقيق إنجازات على أرض الواقع أبرزها إدارة وتنفيذ مهمة فصل شركتي بتلكو و بي نت.

أخبار ذات صلة ومقالات

news

الدكتور محمد طيب محمود رئيسـًا تنفيذيـًا للشئون الفنية في شركة "بي نت"

25 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تستضيف الغبقة الرمضانية السنوية الثانية لموظفيها وعائلاتهم

1 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

9 مارس 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تحصل على شهادة ISO 9001:2015 نظام إدارة الجودة في خدمات البنية التحتية للشبكات

26 فبراير 2024اقرأ المزيد