logo

بي نت تكرم الشركاء المتميزين في حفل توزيع الجوائز الثاني

بي نت تكرم الشركاء المتميزين في حفل توزيع الجوائز الثاني

BNET Honors Outstanding Partners at Second Awards Ceremony

المنامة، البحرين: احتفلت شركة شبكة البحرين (بي نت) ، المزود الوطني لخدمات الفايبر، بتوزيع جوائز شركائها في النادي الملكي للغولف في الرفاع. وهدفت الفعالية إلى تكريم الأداء المتميز لشركائها في مجالات البنية التحتية والعمليات والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية لعام 2023.

ويعكس هذا المسعى التزام بي نت الاستراتيجي ببناء شراكات قيمة تعزز تجارب العملاء الاستثنائية، الأمر الذي يتماشى مع رؤية الشركة المتمثلة في إنشاء مجتمع متصل من خلال تعزيز التعاون بين الشركاء ومزودي الشبكات في جميع أنحاء المملكة.

وشهد حفل توزيع الجوائز فئات متنوعة، حيث تم الإعلان عن الفائزين التاليين: شركة أنظمة المعلومات الدولية لأفضل شريك للمواد، وشركة وكالة الخليج البحرين لأفضل شريك في المجال اللوجستي، وشركة جي فور اس سيكيور سلوشنز البحرين لأفضل شريك حماية، شركه الكومد للخدمات الهندسيه لأفضل شريك في خدمات الهندسة الميكانيكية والكهربائية، وشركة خدمات إي دي إي للمقاولات والتصميم الداخلي لأفضل شريك في الهندسة المدنية، وشركة إل إس إس للتكنولوجيا لأفضل شريك في خدمات الطاقة، ومؤسسة ارادوس للمقاولات والصيانه لأفضل شريك في البنية التحتية، ومؤسسة أبو زاهر للمقاولات لأفضل شريك في الصيانة، وشركة هورايزون لخدمات الاتصالات لأفضل شريك في توصيل الخدمات، وشركة الأهلية للمقاولات لأفضل شريك في ضمان الخدمة، وشركة المؤيد للكمبيوتر الشرق الأوسط لأفضل دعم تقني، بالإضافة إلى حصول شركة السعد لمشاريع الطاقة على جائزة الرئيس التنفيذي للتميز.

وعلّق الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة، الرئيس التنفيذي للعمليات في بي نت، بهذه المناسبة قائلاً:  "من خلال تكريم إنجازات شركائنا الاستثنائية، نحتفي بروح التعاون التي تقود مسيرة بي نت نحو النجاح. ويُعدّ هذا الحدث تأكيدًا على التزامنا الراسخ ببناء علاقات متينة تُثمر عن تجارب عملاء استثنائية، تُسهم بدورها في بناء مجتمع أكثر ترابطًا وازدهارًا."

أخبار ذات صلة ومقالات

news

بي نت تستضيف الغبقة الرمضانية السنوية الثانية لموظفيها وعائلاتهم

1 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

9 مارس 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تحصل على شهادة ISO 9001:2015 نظام إدارة الجودة في خدمات البنية التحتية للشبكات

26 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تُكرِّم أربعة من موظفيها على نيلهم درجة الماجستير

22 يناير 2024اقرأ المزيد