logo

بي نت تُكرِّم أربعة من موظفيها على نيلهم درجة الماجستير

بي نت تُكرِّم أربعة من موظفيها على نيلهم درجة الماجستير

BNET Honors Four Employees for Earning Master's Degrees

لمنامة، البحرين: هنأ الرئيس التنفيذي لشركة شبكة البحرين (بي نت) السيد أحمد بن جابر الدوسري أربعة من موظفي الشركة على إكمالهم متطلبات التخرج لبرنامج الماجستير في علوم وتحليلات البيانات الضخمة، والذي تطرحه جامعة البحرين بالشراكة مع جامعة ليفربول جون مورس في بريطانيا، وهم السيدة ليلى جعفر والآنسة فاطمة المهيزع  والسيدة إسراء الجودر والسيد محمد المعراج .

وتوج الموظفون دراساتهم بأبحاث مميزة في مجال عملهم، حيث تناولت بعض هذه الأبحاث نماذج التعلم الآلي والقيمة الدائمة للعميل والاستخدام الناجع لأنماط البيانات الضخمة.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة أمل صالح المناعي، مدير إدارة المواهب والتطوير في بي نت قائلة: " نؤمن في بي نت بأن الاستثمار في موظفينا هو أعظم استثمار يمكننا القيام به. حيث يُعدّ تخرج هؤلاء الموظفين بمثابة خطوة مهمة في مسيرة بي نت نحو التميز لضمان توافر أفضل الكفاءات لإدارة الشبكة الوطنية للاتصالات. ولا شك أن خبراتهم في علم البيانات التحليلية الضخمة ستساهم في استمرار نمو الشركة ونجاحها، كما تمهد الطريق أيضًا لأجيال قادمة من القادة القائمين على البيانات في بي نت."

ويتوج هذا الإنجاز التزام بي نت بتعزيز نمو الموظفين من خلال التعليم الذي يمثل علامة فارقة في سعيها المستمر للابتكار القائم على البيانات.

أخبار ذات صلة ومقالات

news

بي نت تستضيف الغبقة الرمضانية السنوية الثانية لموظفيها وعائلاتهم

1 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

9 مارس 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تحصل على شهادة ISO 9001:2015 نظام إدارة الجودة في خدمات البنية التحتية للشبكات

26 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تكرم الشركاء المتميزين في حفل توزيع الجوائز الثاني

12 فبراير 2024اقرأ المزيد