logo

بي نت تطلق بنجاح دوري البادل الثاني لعملائها

بي نت تطلق بنجاح دوري البادل الثاني لعملائها

BNET successfully launches the second Padel Tournament for its Clients

المنامة، البحرين – 14 يناير 2024: أطلقت بي نت مؤخراً النسخة الثانية من بطولة البادل لعملائها، على مدى يومي ١٢ و١٣ يناير ٢٠٢٤، في فندق الريتز كارلتون. تأتي هذه البطولة بعد النجاح الكبير للنسخة الأولى، وتتماشى مع نهج شركة بي نت القائم على تعزيز العلاقات مع شركائها في مملكة البحرين.

وشارك في البطولة ٢٨ فريقاً في فئتي الذكور والإناث، واستمتع الحضور بمباراتين استعراضيتين شارك فيهما أشهر محترفي البادل، فضلاً عن السحب على جوائز قيمة لجميع ممثلي الاتصالات.

وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت الآنسة مريم أحمد الرميحي، رئيس الاتصال المؤسسي:" لقد كانت بطولة بي نت الثانية للبادل مثالاً قوياً على التآزر والتعاون في قطاع الاتصالات في البحرين. إن مشاهدة المشاركة الحماسية والعلاقات القوية بين الشركاء تشجعنا على مواصلة تحقيق النجاح من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات التي تعزز الشراكات وتدفع الابتكار في القطاع."

وأضاف السيد محمد مصطفى، رئيس علاقات العملاء: " تبرز بطولة بي نت  للبادل الشراكات القوية التي تربطنا بعملائنا الكرام، من خلال تعزيز روح المنافسة الودية والتعاون، نخلق مساحة لتقوية الروابط وبناء الثقة، وفي نهاية المطاف، نساهم بشكل أكثر فعالية في دفع التحول الرقمي للمملكة إلى الأمام."

اختتمت بطولة بي نت الثانية للبادل على مستوى عالٍ، بعد المباراة النهائية وحفل توزيع الجوائز الاحتفالي الذي قام بتكريمه السيد أحمد بن جابر الدوسري، الرئيس التنفيذي لشركة بي نت. ويؤكد هذا الإنجاز الباهر على التزام الثابت لـ بي نت بتهيئة بيئة تعاونية في قطاع الاتصالات بالمملكة، والتي ستدفع عجلة مستقبل رقمي مزدهر

أخبار ذات صلة ومقالات

news

بي نت تستضيف الغبقة الرمضانية السنوية الثانية لموظفيها وعائلاتهم

1 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

9 مارس 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تحصل على شهادة ISO 9001:2015 نظام إدارة الجودة في خدمات البنية التحتية للشبكات

26 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تكرم الشركاء المتميزين في حفل توزيع الجوائز الثاني

12 فبراير 2024اقرأ المزيد