logo

"بي نت" تحتفي بنجاحها في ربط أكثر من 500,000 عنوان بالفايبر

"بي نت" تحتفي بنجاحها في ربط أكثر من 500,000 عنوان بالفايبر

BNET Celebrates Connecting Over 500,000 Addresses with Fiber

المنامة، البحرين: استضافت "بي نت"، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، حفلاً بمناسبة إنجازها المتمثل في ربط أكثر من 500,000 عنوان بالفايبر ، وذلك في يوم الخميس الموافق 24 أغسطس في المقر الرئيسي للشركة. وكان الحفل تحت رعاية سعادة السيد محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات، وسعادة السيد فيليب مارنيك المدير العام لهيئة تنظيم الاتصالات، و سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة "بي نت" وبجانب الرؤساء التنفيذيين وممثلي شركات الاتصالات في المملكة.

ويأتي هذا الإنجاز تماشيًا مع استراتيجية "بي نت" الرامية لتوسيع نطاق تغطية شبكة الفايبر على الصعيد المحلي، بما يسهم في دفع وتعزيز النمو والتنوع الاقتصادي في قطاع الاتصالات الوطني. وقد جاء نتاجًا لجهود مشتركة جمعت بين أعضاء الإدارة التنفيذية وكافة أفراد فريق العمل في الشركة، الذين أظهروا مستوى عالٍ من التفاني والالتزام والعمل الجماعي الجاد، تنفيذًا لرؤية الشركة الهادفة لخلق مجتمع مزدهر حيث الكل متصل.

وخلال الحفل، أعرب سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة "بي نت" قائلاً: "نتقدم بخالص التقدير والامتنان لحضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه على نظرته لقطاع الاتصالات وتوجيهاته السديدة، ولكل المعنيين في وزارة المواصلات والاتصالات وهيئة تنظيم الاتصالات نظير مساعيهم الدؤوبة التي أسهمت في تذليلِ الصعاب وتقديم الدعم اللازم، مما ساندنا في تحقيق هذا الإنجاز لخدمة التطلعات الوطنية. كما ونثني على جهود كل من ساهم بتحقيق هذا الإنجاز من إدارة تنفيذية وفرق عمل. ونحن نعتزم المضي قُدمًا باتباع نهج مبتكر وسباق يتناسب مع رؤية مملكة البحرين في النهوض بالقطاع الرقمي، وذلك لتوفير خدمات متطورة تُسهم بتعزيز تجربة المستهلكين من الأفراد والمؤسسات على حد سواء."

ومن جانبه، صرّح السيد أحمد بن جابر الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة "بي نت" قائلًا: "نفخر بتحقيقنا هذا الإنجاز المتوافق مع توجهات المملكة للنهوض بقطاع الاتصالات والقطاع الرقمي في المملكة بالشراكة بين القطاعين. كما ونعتز بأن هذا الإنجاز جاء بمساعي قيادات وكفاءات بحرينية ضمن فريق عمل متفاني ودؤوب في "بي نت". ونحن نتطلع للاستمرار بجهود حثيثة لتوسيع نطاق تغطية شبكة الفايبر في البحرين، بما يدفع النمو والتنوع الاقتصادي في قطاع الاتصالات الوطني، وذلك من منطلق إيماننا بدورنا الرئيسي في المساهمة برفد الخطة الوطنية الخامسة للاتصالات."

وتواصل شبكة البحرين "بي نت" بجهود بارزة لمواكبة أحدث التقنيات المبتكرة في المجال بهدف توفير وصول الخدمات العالمية الرائدة في مجال شبكات الألياف البصرية لجميع مزودي الخدمة المرخص لهم في المملكة، وذلك بشروط وأحكام عادلة ومتكافئة. وهو ما يمكن مزودي الخدمة من تلبية متطلبات المستخدم النهائي وتقديم خدمات اتصال تتوافق مع المعايير الدولية بأسعار تنافسية.

أخبار ذات صلة ومقالات

news

الدكتور محمد طيب محمود رئيسـًا تنفيذيـًا للشئون الفنية في شركة "بي نت"

25 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تستضيف الغبقة الرمضانية السنوية الثانية لموظفيها وعائلاتهم

1 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

9 مارس 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تحصل على شهادة ISO 9001:2015 نظام إدارة الجودة في خدمات البنية التحتية للشبكات

26 فبراير 2024اقرأ المزيد