logo

بي نت تطلق برنامج تبادل المعرفة مع NetLink Trust

بي نت تطلق برنامج تبادل المعرفة مع NetLink Trust

BNET launches a Knowledge Exchange Program with NetLink Trust

المنامة، البحرين: أعلنت شركة شبكة البحرين بي نت، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، عن توقيع مذكرة اتفاق مع شركة NetLink Trust،المصمم، الباني، المالك والمشغل لشبكة النطاق العريض الوطنية في سنغافورة، حيث ستقوم الشركتان بموجبها بإطلاق برنامج تبادل المعرفة لموظفيها.

وفي ظل هذا البرنامج، سيحظى موظفو بي نت وNetLink بفرصة زيارة المقرات الرئيسية والتعرف على كيفية تشغيل شبكة النطاق العريض الوطنية للشركتين، وتبادل المعرفة ومشاركة الخبرات مع أقرانهم، بالإضافة إلى تمكنهم من العمل بالانتداب. وسيعمل برنامج التبادل الدولي على تعزيز مكانة المملكة إقليميًا كمركز رائد لقطاع الاتصالات، ودعم الجهود الوطنية لتحفيز النمو والتحول الرقمي.

وبهذه المناسبة، صرّحت السيدة شيماء الحامد الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لشركة بي نت بقولها: "نحن سعداء للعمل مع شركة NetLink Trust على طرح برنامج تبادل بين مؤسساتنا، وذلك بغية المساهمة على نحو إيجابي في تنمية وتطوير قطاع الاتصالات على صعيد المملكة. وسيعمل البرنامج كمنصة معرفية عالمية متكاملة لأعضاء فريقنا، تُمكنهم من اكتساب خبرات قيمة حول شبكة الألياف الضوئية الرائدة ضمن هذا القطاع. وإننا نتطلع للتعاون مع شركاء رئيسيين من جميع أنحاء العالم بهدف توفير فرص تدريب مهنية ونظرية للمواهب البحرينية".

وأضاف السيد تيونج أون سينج، المدير الأول للعمليات في NetLink: “نحن نرحب بفرصة التعاون مع شركة بي نت من خلال برنامج التبادل. ونتوقع أن تُمكن هذه المبادرة موظفينا من تبادل واعتماد أفضل الممارسات، وتعزيز ثقافة التحسين المستمر والتعلم في كلا المنظمتين.

أخبار ذات صلة ومقالات

news

بي نت تستضيف الغبقة الرمضانية السنوية الثانية لموظفيها وعائلاتهم

1 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

9 مارس 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تحصل على شهادة ISO 9001:2015 نظام إدارة الجودة في خدمات البنية التحتية للشبكات

26 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تكرم الشركاء المتميزين في حفل توزيع الجوائز الثاني

12 فبراير 2024اقرأ المزيد