logo

"بي نت" توقع اتفاقية مع شركة "ديار المحرق" لإنشاء بنية تحتية ثابتة للاتصالات في مشاريع المدينة

"بي نت" توقع اتفاقية مع شركة "ديار المحرق" لإنشاء بنية تحتية ثابتة للاتصالات في مشاريع المدينة

BNET Signs Agreement with Diyar Al Muharraq to Develop Fixed Telecommunications Infrastructure

أعلنت شركة البحرين الوطنية للبرودباند "بي نت"، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، عن توقيع اتفاقية مع شركة "ديار المحرق" لإنشاء البنية التحتية لشبكة الألياف البصرية (الفايبر) كجزء أساسي للمدينة. عُقدت مراسم الاتفاقية مع شركة "ديار المحرق" بشكل افتراضي عبر الإنترنت بتاريخ 8 سبتمبر 2020، بحضور السيد محمد بوبشيت الرئيس التنفيذي لشركة "بي نت"، والمهندس أحمد العمادي الرئيس التنفيذي ل"ديار المحرق" بالإضافة إلى ممثلي من كلتا الشركتين.

وسوف توفر هذه الاتفاقية جاهزية تامة لمدينة "ديار المحرق" فيما يخص إنشاء البنية التحتية لشبكة الألياف البصرية (الفايبر) لتتوفر لدى أصحاب الفلل والمباني السكنية والتجارية في المدينة الحصول على هذه الخدمات بسرعة، حيث ستتمكن جميع شركات الاتصالات المرخصة في المملكة من تزويد خدماتها عبر شبكة "بي نت"، مما يمنح سكان المدينة خيار التعامل مع من أي هذه الشركات. 

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد بوبشيت الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للبرودباند "بي نت" قائلًا: "يسعدنا جدًا التعاون مع شركة "ديار المحرق" في اتفاقية استراتيجية تتوافق مع رؤيتنا الساعية لتشييد بنية تحتية متكاملة لشبكة النطاق العريض في المملكة. ونولي اهتمامًا كبيرًا في شركة "بي نت" بتمكين السكان من الوصول لخدمات شبكتنا فائقة السرعة في جميع المناطق، بما في ذلك مدينة "ديار المحرق"."

وأضاف قائلًا: "ومن هذا المنطلق، نؤكد نحن في شركة "بي نت" على أن نكون شريك استراتيجي في مثل هذه المشاريع الوطنية المهمة ونحرص على توفير خدماتنا بجودة وكفاءة عاليتين."

ومن جانبه، قال المهندس أحمد العمادي الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق": "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعقد شراكة استراتيجية مع شركة البحرين الوطنية للبرودباند "بي نت" المزود المعتمد في مملكة البحرين، لتتولى مسؤولية بناء شبكات الاتصالات وتمديد كابلات الألياف الضوئية "الفايبر" في مدينة "ديار المحرق". وستكون "بي نت" مزود خدمات شبكة الاتصال المتعلقة بالنطاق العريض في المدينة، و ستباشر استكمال العمليات في "حي النور" و "حي الشروق" و "سارات" و"ديرة العيون" و"القمرة" و"البارح" و" مدينة التنين البحرين " وشقق مدينة التنين. و بدورها كمزود بالجملة تقوم شركة "بي نت" بتوفير الخدمة لمزودي الاتصال المرخصين، الذي سيمكن أهالي المدينة بالاشتراك لخدمة البرودباند عن طريق مزودهم المفضل.  

 

أخبار ذات صلة ومقالات

news

بي نت تستضيف الغبقة الرمضانية السنوية الثانية لموظفيها وعائلاتهم

1 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

9 مارس 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تحصل على شهادة ISO 9001:2015 نظام إدارة الجودة في خدمات البنية التحتية للشبكات

26 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تكرم الشركاء المتميزين في حفل توزيع الجوائز الثاني

12 فبراير 2024اقرأ المزيد