logo

"بي نت" تختتم مسابقة الابتكار لموظفيها بنجاح

"بي نت" تختتم مسابقة الابتكار لموظفيها بنجاح

BNET Successfully Concludes Its Innovation Competition for Employees

اختتمت شركة شبكة البحرين"بي نت" مسابقة الابتكار "BNET Innovates"، حيث استغرقت المسابقة فترة أربعة أشهر تنافس خلالها أكثر من ثلاثين شخصاً لتقديم أفكارهم ومقترحاتهم لتطوير العمل في الشركة من خلال فئات التقنية، خدمة العملاء، العمليات، وخدمات الموظفين.

وخلال فترة المسابقة تم تصفية المشاركين من خلال لجنة تحكيم إلى ثمانية فرق، وتم من بعد ذلك تقديم التدريب لجميع الفرق المتأهلة من خلال حضورهم لورش عمل عن الابتكار قدمتها نخبة من الخبراء الدوليين منها من جامعة أكسفورد البريطانية ومن بعض الشركات الاستشارية الدولية المرموقة، بالإضافة إلى توفير التدريب اللازم في مهارات التخطيط والإلقاء والخطابة وتصميم المقترحات التجارية.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد الفاضل، مدير الاستراتيجية والاداء المؤسسي، بقوله "إن الشركة استهدفت تنمية روح الإبداع والابتكار بين الموظفين لضمان تشجيعهم على المشاركة في تطوير العمل في الشركة وفتح أفق جديدة والمساهمة في إعادة توجيه بوصلة الشركة لما يرتقي بخدماتها الوطنية في المملكة." كما أضاف أن الشركة بصدد وضع إطار دائم لتشجيع الابتكار وتقديم الأفكار البناءة على المدى الطويل.

تجدر الإشارة إلى أن الفرق المتأهلة قدمت عروضها النهائية في حفل ختامي تحت رعاية الرئيس التنفيذي للشركة السيد أحمد بن جابر الدوسري، حيث اختارت لجنة التحكيم الفريقان الفائزان بالمركز الأول والثاني فيما تم التصويت على استحقاق المركز الثالث بشكل مباشر بواسطة موظفي الشركة. وفي المراحل الحالية، تهتم الشركة بالأخذ بالمشاريع الفائزة في مسابقة الابتكار ووضع الخطط التنفيذية والميزانيات لترجمتها إلى أرض الواقع.

أخبار ذات صلة ومقالات

news

بي نت تستضيف الغبقة الرمضانية السنوية الثانية لموظفيها وعائلاتهم

1 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

9 مارس 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تحصل على شهادة ISO 9001:2015 نظام إدارة الجودة في خدمات البنية التحتية للشبكات

26 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تكرم الشركاء المتميزين في حفل توزيع الجوائز الثاني

12 فبراير 2024اقرأ المزيد