logo

بي نت" تفوز بجائزة أفضل بنية تحتية لشبكة الألياف البصرية "الفايبر" في العالم

بي نت" تفوز بجائزة أفضل بنية تحتية لشبكة الألياف البصرية "الفايبر" في العالم

BNET wins the Best Fiber Deployment Award Globally

المنامة، البحرين: حصدت "بي نت"، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، على جائزة أفضل بنية تحتية لشبكة الألياف البصرية "الفايبر" على المستوى العالمي، وهي جائزة تميز تسلمها الدكتور محمد طيب محمود القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا ، وذلك نيابة عن الرئيس التنفيذي للشركة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الفوز جاء بعد عام فقط من نيلها ذات الجائزة على المستوى الإقليمي.

 وقد جاء فوز "بي نت" بهذه الجائزة كشاهد على حرصها والتزامها الدائم بتطوير خدمات الألياف البصرية التي تقدمها، واستثمارها في البنية التحتية الأساسية لشبكتها. ويُبرز هذا الإنجاز مدى تقدم تطبيقاتها التقنية المعتمدة، وذلك من حيث مستوى الموثوقية العالي الذي تتميز به، ومواكبتها لأحدث معايير الأتمتة العالمية السائدة في المجال. كما وتأتي هذه الجائزة تتويجًا لجهود "بي نت" في تصميم وإنشاء وإدارة البنية التحتية للألياف البصرية في المملكة، ونتاجًا لرؤيتها الاستباقية بأن المستقبل مبني على البنية التحتية التكنولوجية المدعومة بشبكة الألياف البصرية "الفايبر".

وبهذه المناسبة، علق السيد أحمد جابر الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة بي نت: "إنه لمن دواعي فخرنا أن نحصد للعام الثاني على التوالي جائزة تميز تحتفي بنا كأفضل بنية تحتية لشبكة الألياف البصرية "الفايبر"، وما يجعلنا أكثر اعتزازًا تجاوزنا مرحلة التميز على المستوى الإقليمي، ليتم تكريمنا هذه المرة بذات الجائزة على المستوى العالمي. وما كان هذا الفوز ليكون إلا بفضل الجهود الكبيرة التي يكرسها منتسبو "بي نت" من أجل تحقيق الأهداف المؤسسية والتطلعات الوطنية المناطة بقطاع الاتصالات."

وأضاف قائلًا: "من هذا المنطلق، نثمن توجيهات القيادة الرشيدة ودعمها المتواصل للقطاع، والذي نتج عنه إنشاء شركة بي نت كإحدى ثماره. كما ونغتنم الفرصة للتقدم بجزيل الامتنان والعرفان لرئيس مجلس إدارة الشركة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وإننا نقدر بشدة تفاني كفاءاتنا الوطنية التي كانت المحرك الرئيسي والدافع المحوري لنا لتحقيق هذه الجائزة. "

وتعتزم "بي نت" مواصلة تحقيق المزيد من النجاحات الكبرى على كافة المستويات، وذلك بالاستثمار في تطوير وإدارة بنيتها التحتية، وامتثالها بكافة الممارسات والمعايير السائدة في القطاع، إلى جانب مواكبة مختلف التطورات الرقمية السريعة التي تشهدها صناعة الاتصالات عالميًا.

أخبار ذات صلة ومقالات

news

بي نت تستضيف الغبقة الرمضانية السنوية الثانية لموظفيها وعائلاتهم

1 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

9 مارس 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تحصل على شهادة ISO 9001:2015 نظام إدارة الجودة في خدمات البنية التحتية للشبكات

26 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تكرم الشركاء المتميزين في حفل توزيع الجوائز الثاني

12 فبراير 2024اقرأ المزيد