logo

لأول مرة في البحرين، منصة البحث عن توفر

لأول مرة في البحرين، منصة البحث عن توفر

Person checking Fiber availability on BNET website

أعلنت شركة البحرين الوطنية للبرودباند "بي نت"، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، عن تدشين منصة خاصة تتيح للزبائن خاصية البحث عن توفر خدمة الفايبر في منطقة معينة وذلك على موقعها الالكتروني www.bnet.bh في خطوة أخرى تحت استراتيجيتها في امداد شبكة النطاق العريض على مستوى مملكة البحرين.

سيتمكن جميع المواطنين والمقيمين من أفراد وأصحاب الأعمال التأكد من توفر خدمة الفايبر في أي من مناطق مملكة البحرين وذلك من خلال الدخول على الموقع الالكتروني www.bnet.bh وإدخال العنوان بالكامل، بما في ذلك رقم المبنى والمجمع والطريق، وبالتالي سيحصل المستخدم على رسالة توضح ما إذا كانت شبكة الفايبر متوفرة في العنوان المحدد أم غير متوفرة. في حال عدم توفر التغطية، يتوجب على الزبون طلب الخدمة من أي من الشركات المرخصة.

وفي حديثه حول هذه الخاصية، قال السيد محمد بوبشيت الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للبرودباند، بأن شركة "بي نت" مسرورة بإطلاق هذه الميزة التي تتيح للزبائن في المملكة فرصة التحقق من توفر خدمة الفايبر بمناطقهم من خلال زيارة المنصة الالكترونية الجديدة والتي من شأنها تعزيز تجربة الزبائن عند تقديم طلب الحصول على خدمة الفايبر من أي من المشغلين المرخصين.

وأضاف السيد محمد بوبشيت بقوله: "إطلاق هذه المنصة يؤكد على استراتيجيتنا في توفير خدمات متكاملة لمستخدمي شبكة الفايبر وتوفير المعلومات بشكل شفاف للراغبين على معرفة توفر الخدمة في مناطقهم قبل الشروع بتقديم الطلب والتسجيل في إحدى باقات الانترنت. يأتي هذا تماشيًا مع رؤية شركة "بي نت" في تمكين المشغلين المرخص لهم من توصيل أحدث الخدمات عالية السرعة إلى نسبة 95% من المساكن و100% من الشركات والمؤسسات."

من خلال هذه المنصة، سيستطيع جميع الراغبين في الحصول على خدمة الفايبر من التأكد من توفر الخدمة في العنوان الخاص بهم وبالتالي اختيار الباقة التي تتناسب مع احتياجاتهم من أي من المشغلين المرخصين في المملكة.

أخبار ذات صلة ومقالات

news

بي نت تستضيف الغبقة الرمضانية السنوية الثانية لموظفيها وعائلاتهم

1 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

9 مارس 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تحصل على شهادة ISO 9001:2015 نظام إدارة الجودة في خدمات البنية التحتية للشبكات

26 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تكرم الشركاء المتميزين في حفل توزيع الجوائز الثاني

12 فبراير 2024اقرأ المزيد