logo

شركة شبكة البحرين (بي نت) تختتم برنامجها التدريبي الصيفي

شركة شبكة البحرين (بي نت) تختتم برنامجها التدريبي الصيفي

Bahrain Network (BNET) Concludes its Summer Training Programme

المنامة، البحرين: أعلنت شركة شبكة البحرين بي نت، عن اختتام برنامج التدريب الصيفي لعام 2023 والذي تم طرحه خصيصاً لعائلات وأصدقاء موظفي الشركة. وتم من خلال البرنامج توفير التدريب والتطوير المهني وورش العمل بهدف صقل مهارات المتدربين في مختلف أقسام الشركة وإثراء خبرتهم العملية على الصعيد المهني والشخصي عبر المشاريع والمهام التي تم إدراجهم فيها خلال فترة البرنامج.

ولطالما كانت بي نت حريصة على المساهمة في تمكين كافة الأفراد وتشجيعهم لكسب خبرة عملية متكاملة من خلال خوض تجربة التدريب في بيئة عمل واقعية لتنمية مهارات العمل الأساسية والمطلوبة في سوق العمل. والجدير بالذكر أن بي نت استضافت 24 متدرب خلال الشهرين الماضين، حيث شارك ضمن البرنامج متدربين ذو كفاءات ومهارات عالية من ضمنهم، البطلة العالمية لبطولة القوة البدنية للناشئين شيرين محمود.  

وبهذه المناسبة، صرّحت السيدة أمل صالح المناعي، مدير إدارة المواهب والتطوير قائلة: "نحن فخورون بنجاح برنامج التدريب الصيفي الاستثنائي لهذا العام، حيث صُمم هذا البرنامج خصيصاً لعائلات وأصدقاء موظفي شركة شبكة البحرين. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد تقديرنا وامتنانا لجميع الموظفين المتفانين والمخلصين في أداء مهامهم الوظيفية، كما يهدف لتعزيز بيئة عمل إيجابية في الشركة، علاوة على منح تجربة عملية متميزة لكافة المتدربين للتزود بالمعرفة اللازمة في المهام الوظيفية المتنوعة والمطلوبة في سوق العمل. ونحن نطمح في بي نت لإعداد قوى عاملة مؤهلة وقادرة على مواجهة مختلف التحديات في المستقبل." 

تواصل بي نت جهودها الدؤوبة لدعم الأفراد والشباب البحريني عبر برامجها المتنوعة التي تهدف لتمكينهم وتزويدهم بالمهارات الأساسية للمساهمة في تحقيق الرؤية الاقتصادية 2030. 

أخبار ذات صلة ومقالات

news

بي نت تستضيف الغبقة الرمضانية السنوية الثانية لموظفيها وعائلاتهم

1 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

9 مارس 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تحصل على شهادة ISO 9001:2015 نظام إدارة الجودة في خدمات البنية التحتية للشبكات

26 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تكرم الشركاء المتميزين في حفل توزيع الجوائز الثاني

12 فبراير 2024اقرأ المزيد