logo

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

ترقية كوادر وطنية بشركة "بي نت" لمناصب قيادية

National Cadres Promoted to Management Positions in BNET

المنامة، البحرين: أعلنت شركة "بي نت"، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، عن عددٍ من الترقيات الداخلية لكوادرها الوطنية من ذوي الكفاءات العالية.

وقد تم ترقية السيدة نوف نجيب الدوسري لمنصب مدير إدارة التدقيق الداخلي، والسيدة ليلى جعفر رئيساً للمشاريع التقنية، والسيد طلال صلاح السيد رئيساً لصيانة البنية التحتية.

وحول هذه الترقيات، صرحت السيدة أمل صالح المناعي، مدير إدارة المواهب والتطوير في بي نت، قائلة: "نفخر برؤية كفاءاتنا الوطنية الموهوبة والواعدة وهي ترتقي في سلم التطور المهني وتتسلم دفة القيادة في مختلف مجالات عملنا، مع حضور لافت للمرأة البحرينية في تولي المناصب القيادية في الشركة. وهو ما يجسد مساعينا الحثيثة الرامية لخلق بيئة عمل بناءة تدعم تمكين جميع الأفراد سواسية للوصول لإمكاناتهم الكاملة، بما يسهم في تحقيق الرؤى الأهداف الوطنية لقطاع الاتصالات."

ومن الجدير بالذكر أن معدل البحرنة في "بي نت" سجل ارتفاعًا تتجاوز نسبته 92%، كما يُشار إلى أن أكثر من 90% المناصب القيادية يشغلها البحرينيون، مع تبوء الكوادر النسائية الوطنية لما يشكل 40% من المناصب.

وتضع "بي نت" نصب أعينها تحقيق النمو المستمر، وتعزيز إسهاماتها الوطنية، مستندة في ذلك على جهود كوادرها الوطنية المتمكنة، وطرح المبادرات الاستراتيجية الداعمة لرفد الدور المحوري الذي يلعبه قطاع الاتصالات في مملكة البحرين.

أخبار ذات صلة ومقالات

news

بي نت تستضيف الغبقة الرمضانية السنوية الثانية لموظفيها وعائلاتهم

1 أبريل 2024اقرأ المزيد
news

مواصلة ارتفاع ترتيب المملكة في سرعات الإنترنت تكريم "بي نت" لتحسين سرعة الإنترنت الثابت في البحرين

4 مارس 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تحصل على شهادة ISO 9001:2015 نظام إدارة الجودة في خدمات البنية التحتية للشبكات

26 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تكرم الشركاء المتميزين في حفل توزيع الجوائز الثاني

12 فبراير 2024اقرأ المزيد
news

بي نت تُكرِّم أربعة من موظفيها على نيلهم درجة الماجستير

22 يناير 2024اقرأ المزيد